فتح مظاريف مناقصات أربعة مشاريع بأمانة العاصمة بتكلفة 391 مليون ريال

الثورة نت|

جرى اليوم بأمانة العاصمة فتح مظاريف مناقصات أربعة مشاريع في مجال صيانة وترميم الشوارع بتكلفة 391 مليون ريال، بتمويل محلي.

وأقرت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان، إحالة المظاريف المقدمة للجنة التحليل الفني لدراسة وتقييم العروض وفقاً للشروط والمعايير التي تضمنها وثائق المناقصات.

وأكد جُمعان ضرورة التزام المقاولين بالمواصفات والمعايير المحددة بوثائق المناقصات أثناء تنفيذ المشاريع ، موضحاً أن العطاءات التي تقدم لها نحو 38 مؤسسة وشركة مقاولات، تشمل أربعة مشاريع لصيانة وتأهيل الطرقات والشوارع بمديريات السبعين ،شعوب، معين ، والوحدة.

من جانبه حث عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي حمود النقيب، على أهمية الاسراع في تنفيذ مشاريع صيانة وتأهيل الشوارع المستهدفة لحماية شبكة الطرق خصوصاً مع دخول موسم الأمطار.. مؤكداً أهمية هذه المشاريع في تسهيل حركة المرور وتحسين الخدمات.

فيما أوضح وكيل الأمانة لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، أن المشاريع تضمنت صيانة وترميم شارع 14 أكتوبر مع تقاطع الخمسين حتى شارع بيروت بمديرية السبعين، وشارع قسم هبرة بمديرية شعوب، وشارع 16 المتفرع من الرباط وصولاً لشارع هائل، وصيانة شوارع الجزائر وعمان ونواكشوط في الوحدة.

ونوه بجهود قيادة الأمانة في متابعة الجهات العليا لتوفير واعتماد المخصصات المالية لتنفيذ تلك المشاريع لتطوير البنية التحتية والخدمية للعاصمة.

حضر فتح المظاريف، عضوا الهيئة الإدارية عادل العقاري وشرف الهادي ووكيل الأمانة محمد البنوس، والوكيل المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالله راوية، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمديريات وممثلي المؤسسات والشركات المتقدمين للعطاءات.

قد يعجبك ايضا