مقبولي يؤكد حرص القيادة السياسية والحكومة على توفير احتياجات محافظة الحديدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، احتياجات محافظة الحديدة من الخدمات الضرورية في قطاعات الكهرباء والمياه والطرق.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة محمد صالح البرعي ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، إلى أوضاع المحافظة والظروف الإنسانية المعيشية الصعبة التي يكابدها أبناء المحافظة، خاصة ما يتعلق بالكهرباء في ظل الصيف الحار وسبل معالجتها.

وأكد مقبولي حرص القيادة السياسية والحكومة على توفير احتياجات محافظة الحديدة من الخدمات والمشاريع للتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار، وما سببه من حرمان للمواطنين من أبسط مقومات الحياة.

ولفت إلى ضرورة تضافر الجهود لتعزيز دور السلطة المحلية في توفير الخدمات العامة من كهرباء ومياه وتحسين الوضع المعيشي لأبناء المحافظة بما يسهم في تخفيف معاناتهم .. مشيداً بثبات وصمود قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة.

وشدد على ضرورة إيجاد الحلول السريعة والعاجلة لمشكلة الكهرباء واضطلاع وزارة الكهرباء والسلطة المحلية بدورهما في رفع المعاناة عن المواطنين .. مثمناً جهود الكتلة البرلمانية لمحافظة الحديدة في متابعة احتياجاتها من الخدمات والمشاريع.

فيما استعرض محافظ الحديدة احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية خصوصا بعد تدمير العدوان الأمريكي السعودي للبنية التحتية في كافة المديريات.

حضر الاجتماع مدير كهرباء منطقة الحديدة بندر المهدي.

قد يعجبك ايضا