أمين محلي إب يدشن اختبارات الشهادة الأساسية في المحافظة

الثورة نت|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي اليوم بمركز مدرسة الوحدة في مديرية المشنة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2020- 2021 م.

كما اطلع الورافي والمشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي ومدير مكتب التربية والتعليم محمد الغزالي على سير الاختبارات في مركز مدرسة الشعب بالمديرية ذاتها .

وحث الورافي، على تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات في كافة مراكز الاختبارات بالمحافظة ليتمكنوا من أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة، مهيباً بأولياء الأمور أن يكونوا عوناً للطلاب لاجتياز هذه المرحلة نحو المستقبل بكل عزيمة وإصرار.

وثمن جهود مكتب التربية وجميع القائمين على الاختبارات بالمحافظة لانجاحها وفقا لخطة وزارة التربية والتعليم .

بدوره أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة أن اجمالي الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية لهذا العام بلغ 49 ألف طالب وطالبة منهم مايزيد عن ثلاثة آلاف طالب من النازحين من عدة محافظات.

وأشار إلى أن الاختبارات تنفذ في 330 مركزا موزعاً على مركز المحافظة ومختلف المديريات تحت إشراف خمسة آلاف و 706 ملاحظين ومشرفين.

حضر التدشين مدير عام مديرية المشنة علي البعداني ونائب مدير الأمن العقيد عبده فرحان ومستشار المحافظة محمد الشهاري ورئيس شعبة التوجيه والمناهج عبدالرحمن الحبري ومدير المركز التعليمي بالمشنة هشام الصليحي وعدد من المعنيين بمكتب التربية.

قد يعجبك ايضا