ذمار.. تفقد المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة

الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي اليوم سير أنشطة المركز الصيفي بمدرسة التحدي لتهيئة ودمج المعاقين بمدينة ذمار.

واطلع الوكيلان الشوتري والعمدي ومعهما مدير المديرية محمد السيقل ومدير مكتب التربية محمد الهادي والتوجيه بوزارة التربية عبدالإله الحمزي، على معرض المشغولات والمجسمات التي أعدها طلاب وطالبات المدرسة.. مشيدين بالأنشطة الصيفية في المركز ومحتويات المعرض التي جسدت الصمود في مواجهة العدوان.

وأكدا أهمية دعم المعاقين ودمجهم في المجتمع وتمكينهم في مختلف المجالات.. لافتين إلى أهمية الأنشطة الصيفية في تعزيز دور الطلاب والشباب في مختلف العلوم الدينية والعلمية.

بدوره أشار رئيس جمعية المعاقين مدير المدرسة عادل المحضري، أن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء فاعل في المجتمع.. موضحا أنه يتم تنفيذ أنشطة مختلفة في المركز الصيفي رغم التحديات والصعوبات التي يواجهها ذوي الاحتياجات الخاصة خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما استعرضت معلمات المركز مستوى تنفيذ الأنشطة الدينية والثقافية وإعداد تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع في كافة المجالات.

رافقهم، نائب مدير الامن العميد محمد الموشكي ونائب مدير التربية سعيد الغابري ومدير مكتب المحافظ محمد وهبان ومدير التربية بالمدينة عبد الكريم الحبسي والرقابة بمكتب التربية بالمحافظة علي العمدي.

قد يعجبك ايضا