بدء اختبارات الشهادة العامة الأساسية في ذمار

الثورة نت|

بدأت بمحافظة ذمار اليوم اختبارات الشهادة العامة الأساسية للعام الدراسي الجاري 2020 – 2021م.

واطلع وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي، على سير الاختبارات بمدرستي عقبة بن نافع والثلايا بمدينة ذمار.

وخلال الزيارة ومعهما مدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب التربية محمد الهادي ومدير التوجية بوزارة التربية عبدالإله الحمزي، أشاد الوكيلان الشوتري والعمدي بمستوى الإنضباط والتحضير للاختبارات.

وأشارا إلى أهمية تعاون مختلف الجهات مع جهود القطاع التربوي في إنجاح عملية الاختبارات.. لافتين إلى أن نظام الأتمتة أحد صور الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أشار مدير التوجيه، إلى أهمية الإلتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للاختبارات..حاثا الطلاب والطالبات على بذل مزيد من الجهود لتحقيق نتائج متقدمة.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية الهادي، أن اﻻختبارات تسير وفق الخطة المقرة.. مبينا أن عدد المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية بلغ 22 ألفا و951 طالبا وطالبة موزعين على 212 مركزا بمشاركة ألفين و440 معلما ومعلمة في جميع المديريات.

رافقهم نائب مدير مكتب التربية سعيد الغابري ونائب مدير الأمن العقيد محمد الموشكي وقائد النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير تربية المدينة عبدالكريم الحبسي ومدير الرقابة بمكتب التربية علي العمدي ونائب رئيس شعبة التعليم علي البصير ومدير مكتب المحافظ محمد وهبان.

قد يعجبك ايضا