مناقشة مشاريع الصندوق الإجتماعي للتنمية بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل اول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري سير المشاريع الخدمية المنفذة والممولة من الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة.

واستعرض الإجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي ومدراء فرع الصندوق الإجتماعي بالمحافظة المهندس علي الكمالي ومكتبي التخطيط محمد الدبعي والأشغال العامة صالح حميد شرف ابرز المشاريع المقرر تنفيذها خلال الأيام المقبلة بعدد من المديريات والمشاريع قيد التنفيذ.

وفي الإجتماع شدد الوكيل البشري على أهمية تركيز واسهام الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ وتمويل مشاريع مستدامة ترتبط بحياة ومعيشة المواطن والتخفيف من معاناته خاصة في ظل الظروف والمرحلة الراهنة التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وأكد الحرص على تقديم التسهيلات والدعم اللازم لتنفيذ مشاريع الصندوق ومساندة جهوده في تحسين واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

وحث على تعزيز التنسيق والتعاون بين الصندوق والمختصين بقطاع المشاريع والاشغال والتخطيط بالمحافظة لاختيار المشاريع الخدمية ذات الأولوية والملامسة لاحتياجات المواطنين وتجويد العمل والإلتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة عند التنفيذ.

بدوره أكد مدير الصندوق الحرص على دعم جهود تنفيذ مشاريع البنى التحتية وتوفير الخدمات بمديريات المحافظة كافة ضمن برنامج النقد مقابل العمل.

قد يعجبك ايضا