إدارة أمن حجة تنظم فعالية توعوية باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة حجة اليوم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وفي الفعالية ثمن محافظ حجة هلال الصوفي جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى ضرورة تفعيل العمل الوقائي لتجنب الوقوع في الجريمة .. مبدياً استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية التعاون لمكافحة المخدرات.

فيما أوضح رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي أمين القارني أن جريمة المخدرات من الجرائم المنظمة والمتطورة والمدمرة للشعوب.

وأكد أهمية تضافر الجهود لمكافحة هذه الجرائم ومساندة الأجهزة الأمنية في هذا الجانب.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة محمد القاضي والدكتور طه الحمزي، أشار مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى أن الأجهزة الأمنية قطعت شوطاً كبيراً في مكافحة المخدرات.

وأكد أهمية استشعار الجميع للمسئولية في محاربة مكافحة المخدرات .. مبيناً أن الكميات التي تم ضبطها خلال الفترة الماضية 797 كيلو جرام من الحشيش المصنع خارجياً.

بدوره بين مدير إدارة مكافحة المخدرات الرائد محمد الأهنومي أنه تم ضبط 21 قضية خلال النصف الأول من العام الجاري على ذمتها 60 متهماً .. مشيرا إلى ضرورة التفاعل مع حملة التوعية لمكافحة هذه الظاهرة والتعريف بمخاطرها على الفرد والمجتمع.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير الأمن العقيد عبده عامر ومساعد مدير الأمن العقيد قاسم قواره وقيادات الأجهزة الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية، تم توزيع كتاب دليل إجراءات ضبط المخدرات لرجال الأمن وملصقات توعوية بأضرار المخدرات.

قد يعجبك ايضا