مقتل وإصابة عشرات الضباط السعوديين ومصرع أكثر من 60 مرتزقاً بينهم قيادات عسكرية

القوات المسلحة تنفذ عملية نوعية بعشر طائرات على معسكر تدريب للعدوان في الوديعة
المتحدث باسم القوات المسلحة: العملية موثقة بالصوت والصورة وسيتم بثها لاحقاً

الثورة / صنعاء
نفذت القوات المسلحة عملية نوعية مباغتة على معسكر تدريب تابع للعدوان السعودي في منطقة الوديعة الحدودية، واستهدفت القوات المسلحة مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد والعمليات داخل المعسكر.
وشنت القوات المسلحة العملية النوعية بعشر طائرات بلا طيار محلية الصنع نوع قاصف 2 K ، على المعسكر الذي يقع شمال محافظة حضرموت وعلى الحدود مع السعودية.
المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أوضح – ليلة أمس في بيان – أن العملية نُفِّذت بعشر طائرات مسيرة نوع قاصف 2 K واستهدفت مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر.
وأكد أن الإصابات كانت دقيقة، مبيناً أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 60 من مرتزقة العدوان بينهم قادة، بالإضافة إلى مصرع عدد من الضباط السعوديين.
وأشار العميد سريع إلى أن العملية نفذت خلال اليومين الماضيين وهي موثقة بالصوت والصورة، لافتاً إلى أنه سيتم بث مشاهدها لاحقاً.
مصادر أشارت إلى أن العملية تم تنفيذها السبت الماضي ، واستهدفت المعسكر الذي يستخدم من قبل العدوان السعودي لاستقبال وتدريب المقاتلين بعد تحشيدهم من كافة المحافظات وإرسالهم إلى جبهات متعددة منها جبهات الحدود التي يقاتل فيها العدوان السعودي بآلاف المرتزقة اليمنيين، وأشارت المصادر، إلى أن المعسكر واقع بالقرب من منفذ الوديعة البري مع الحدود السعودية، ويديره ويشرف عليه تحالف العدوان السعودي من خلال ضباط سعوديين.

وأكدت أن المعسكر يتبع ما يسمى المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للمرتزقة والتي تقاتل في ميدي وحرض بمحافظة حجة.
وفيما لم يعترف تحالف العدوان حتى الآن بالعملية التي خسر فيها عشرات الضباط ، قال العميد يحيى سريع – المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة – أن العملية موثقة بالصوت والصورة وسيتم بثها خلال الأيام القادمة ، أمر يكشف التطور القتالي لقواتنا المسلحة في تنفيذ العمليات النوعية بالمُسيّرات وتوثيقها في نقاط بعيدة عن أماكن الإطلاق.
وكانت مصادر قد أكدت أن مستشفيات ميدانية في الوديعة امتلأت بالقتلى والجرحى ممن قتلوا في المعسكر العدواني.

قد يعجبك ايضا