مقبولي وضبيع يطلعان على سير تنفيذ المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع ، وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم على سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالأمانة.

حيث تفقد مقبولي وابن ضبيع وعباد, أعمال الرصف الحجري والخرسانة بشارع 24 في شميلة بمساحة أربعة آلاف و500 متر مربع، ومشروع قناة تصريف مياه الأمطار في حدة فج عطان بطول 150 متراً والممتدة من جبال عطان وصولاً لربطها بالسائلة.

واستمعوا خلال الزيارة من وكيل الأمانة لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي والمهندسين إلى شرح حول سير العمل ومستوى الانجاز للمشاريع وفقاً للمواصفات الفنية, بالإضافة إلى المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بمختلف المديريات حسب خطة الأمانة وقطاع الأشغال للعام الجاري.

وأشار المهندس الحوثي, إلى آلية التنسيق والتعاون مع الجهات الخدمية لتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي وشبكة المجاري، والكهرباء، وتمديد شبكة الاتصالات، قبل البدء في تنفيذ مشاريع الطرقات لضمان سلامتها وديمومتها والحفاظ على البنية التحتية للخدمات.

إلى ذلك اطلع عباد والحوثي, على سير أعمال النافورات المائية بجانب ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين، وعمل صيانة وتجديد للضريح والتحسينات اللازمة للحفاظ على المظهر الجمالي للمكان.

رافقهما خلال الزيارة مدير المشاريع المركزية بقطاع الأشغال المهندس علي أبو الرجال.

قد يعجبك ايضا