الاطلاع على سير العمل بمشروع إنشاء ورشة تدريب الألمنيوم بصعدة

الثورة نت|

اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي ووكيل وزارة التعليم الفني المهندس محمد الشماخ اليوم على سير العمل بمشروع إنشاء ورشة تدريبية للألمنيوم وموقعها العام وغرفة مولد مركز التدريب.

واستمع الهادي والشماخ من مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة طاهر شرف أبو طالب، إلى شرح عن مراحل سير العمل ونسبة الإنجاز بالمشروع التي بلغت 70 بالمائة.

ولفت إلى أهمية المشروع، خاصة بعد أن دمر العدوان كافة المباني والمراكز والورش التدريبية والذي سيسهم في عملية التدريب والتأهيل ورفد المحافظة بكوادر فنية مؤهلة قادرة على العطاء والإنتاج.

وأكد رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات الحرص على إعادة ما دمره العدوان من منشآت فنية بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.

ولفت إلى حاجة المحافظة للمشاريع الخدمية، سيما بعد قصف طيران العدوان الأمريكي السعودي وتدميره للمنشآت والمعاهد والمراكز التدريبية.

وأوضح الهادي أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي ينفذها الصندوق بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية لإيجاد فرص عمل للشباب لتلبية احتياجات سوق العمل، وضمن خطة الصندوق ترجمة لتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

رافقه خلال الزيارة نائب المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بكيل رسام ومساعدو المدير التنفيذي للصندوق لشؤون الدعم علي البهلولي ومدير الشؤن المالية أشرف الشامي.

قد يعجبك ايضا