غدا .. تدشين البيع المباشر لمادة الثلج بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء عقد بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة اليوم ضم مدير عام المكتب محمد عبدالواحد الحطامي ومالكي مصانع الثلج آلية تأمين احتياجات المستهلك من مادة الثلج وتلبية احتياجات الأسواق المحلية منها، وكسر الإحتكار خاصة مع فصل الصيف.

واستعرض اللقاء خطة المكتب في اعتماد آلية البيع المباشر من المصانع لضمان حصول المواطنين على احتياجاتهم من هذه المادة بالسعر المحدد وحمايتهم من أي محاولات لإستغلال الأوضاع ومحاولة رفع الأسعار.

وتطرق اللقاء إلى الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المحددة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وأقر اللقاء تحديد عدد من النقاط بمديريات مركز المحافظة ليتم مباشرة البيع فيها بسعر ألف و700 ريال للقالب الواحد بدءا من يوم غد الخميس.

وفي اللقاء أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أن عملية البيع ستسير وفقا للخطة المعتمدة من قبل السلطة المحلية والمكتب بالمحافظة.

مشيرا إلى أنه سيتم تكليف لجان ميدانية للإشراف والمتابعة والتأكد من عملية البيع المباشر للمواطنين في مديريات الحالي والحوك والميناء عبر أكثر من نقطة في كل مديرية وتعميم هذه التجربة في بقية المديريات.

وفي اللقاء بحضور نائب مدير المكتب محمود عبدالله فكري وعدد من مدراء عدد من الإدارات أشاد مندوب الأمن صادق علي العفشي حرص قيادة السلطة المحلية والمكتب على معالجة الصعوبات التي تواجه مالكي مصانع الثلج لتوفيرها للمواطنين وكسر الإحتكار.

وأكد أهمية توفير مثل هذه السلع الأساسية وبأسعار تنافسية ومواصفات معتمدة، للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا