بمبلغ 3 مليارات و310 ملايين ريال.. تدشين صرف مستحقات الدورة العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي اليوم الإربعاء صرف مستحقات الدورة العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمواطنين المستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية الممول من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف والصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة.

وخلال التدشين أكد الوكيل حليصي أهمية تعزيز الجهود لإنجاح المشروع واتخاذ المعالجات اللازمة لتيسير عمل لجان الصرف وكل ما من شأنه تسهيل صرف المساعدات للمستفيدين في دورة الصرف العاشرة.

وثمن الجهود المبذولة من قبل صندوق الرعاية الإجتماعية بالمحافظة ومنظمة اليونيسف والبنك الدولي لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين خاصة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

كما أكد استعداد السلطة المحلية تسهيل الصعوبات التي تواجه الصندوق وتذليل المهام، بما يكفل استمرار تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية.

فيما أستعرض مدير فرع صندوق الرعاية الإجتماعية عادل الأهدل الترتيبات التي تم القيام بها لبدء صرف مستحقات حالات الضمان الإجتماعي عبر بنك الأمل وشركاؤه وإجراءات تسهيل الصرف خلال الفترة المحددة.

وأوضح أن الدورة العاشرة تستهدف نحو 137 ألفا و208 حالات بمبلغ ربعي يصل إلى 3 مليارات و310 ملايين و242 ألف ريال.

بدوره لفت ممثل بنك الأمل محمد بلكيع أنه تم التوسع في مواقع الصرف لتصل إلى 168 نقط صرف موزعة على كافة المديريات مما يسهل الوصول للمستفيدين لمواقع الصرف.

حضر تدشين الصرف مديرا الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس علي الكمالي ومدير الفرع الرئيسي لبنك الانشاء والتعمير أبوبكر المعمري وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا