مشاركة مركز الإصدار الآلي لخدمات الشرطة وهيئتي مشاريع مياه الريف والموارد المائية ضمن حملة تشجير المرافق الحكومية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شارك مركز الإصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد وهيئتي مشاريع مياه الريف والموارد المائية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء حملة التشجير الواسعة التي ينفذها مكتب اللجنة الزراعية العليا والمكاتب التنفيذية وهيئة تطوير تهامة بالتنسيق مع مؤسسة بنيان التنموية لساحات المرافق الحكومية بالمحافظة.

وجرى خلال المشاركة غرس عدد من أشجار الزينة والأشجار المثمرة بأحواش وأفنية مركز الإصدار الآلي وهيئتي مشاريع المياه والموارد المائية.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أن حملة التشجير تهدف إلى استدامة البيئة الخضراء بمحافظة الحديدة ورفع مستوى الوعي البيئي لدى مختلف فئات المجتمع المحلي من دافع المسؤولية الاجتماعية للجهات الحكومية للحفاظ على الغطاء النباتي بما يتماشى مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وضمن مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني .. ويد تحمي”.

مشيدا بحرص الجهات ذات العلاقة على دعم كافة الفعاليات الوطنية التي تسهم في ازدياد الرقعة الخضراء وصون الطبيعة وحماية البيئة.

فيما أفاد مدير مركز الاصدار الآلى العقيد أحمد العجاء أن المشاركة تعزز ثقافة المسؤولية المجتمعية التي تسعى المكاتب التنفيذية إلى نشرها وترسيخها وتعزيز معاييرها بهدف حماية البيئة وتحسين المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة.

حضر فعالية غرس الاشجار عدد من مدراء الإدارات بمركز الإصدار وهيئتي مشاريع المياه والموارد المائية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا