استبدال اسطوانات الغاز المتهالكة والتالفة عبرلجان الغاز وعقال الحارات مجاناً

أكدت الشركة اليمنية للغاز في بيان لها أن آلية استبدال اسطوانات الغاز المتهالكة والتالفة مستمرة عبر لجان الغاز في المديريات وعقال الحارات بدون أي مقابل.
وكانت شركة الغاز قد دشنت برنامج استبدال اسطوانات الغاز المنزلي التالفة باسطوانات جديدة في يناير الماضي للحفاظ على حياة المواطنين.
وتوقفت عمليات الصيانة والاستبدال للاسطوانات التالفة منذ 2016م بسبب العدوان والحصار وتم استئنافها مؤخراً بعد تدشين تشغيل مصنع إعادة صيانة اسطوانات الغاز.
وكان نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز محمد القديمي قد أوضح أن الاستبدال سيكون بشكل مباشر لاسطوانة المواطن أثناء التعبئة في حال اكتشاف تسريب أو أي خلل في الاسطوانات سواءً في القاعدة أو الطوق أو اللحام بواسطة مندوبي الشركة في المديريات والمحطات مجاناً وأخيراً عبر عقال الحارات.
وفي توضيح خاص لـ “الثورة” أكد الأخ علي معصار المتحدث الرسمي باسم شركة الغاز أن آلية الاستبدال مفعلة عبر العقال ولجان الغاز وعلى عقال الحارات استلام أي اسطوانة تالفة خاصة بالمواطن وتسجيل كشف بعدد الاسطوانات موقع ومختوم من العاقل وعلى ضوء ذلك يتم استبدال الاسطوانات وأنه تم التعميم بذلك.. وأي عاقل يرفض استلام الاسطوانة التالفة يتم الإبلاغ عنه وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل أمانة العاصمة..

قد يعجبك ايضا