انطلاق دوري كرة القدم للمراكز الصيفية بذمار

الثورة نت/

بدأت بمحافظة ذمار اليوم منافسات دوري كرة القدم للمراكز الصيفية بالمحافظة بمشاركة 32 فريقا , ينظمها مكتب التربية بدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وفي افتتاح المنافسات بملعب مدرسة الثلايا، اشار وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي أهمية الفعاليات الرياضية التى تقام ضمن أنشطة المراكز الصيفية في إبراز الموهوبين وتشجيعهم على الاستمرار .

وأكد أن الأنشطة الصيفية لها دور في إعداد جيل أكثر معرفة بمختلف القضايا والعلوم القرآنية والثقافية والرياضية التي تحصنهم من الأفكار المغلوطة في ظل الحرب الناعمة واستمرار العدوان والحصار .

فيما اشاد مدير المديرية محمد السيقل بجهود القطاع التربوي وكافة الجهات المعنية في تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية والاهتمام بالطلاب خاصة في ظل الظروف الراهنة.

بدوره أشار مدير مكتب التربية محمد الهادي إلى أن دوري كرة القدم للشباب والطلاب يأتي ضمن أنشطة المراكز الصيفية والتي تشمل البرامج الدينية والعلمية والثقافية والرياضية والتوعوية.

من جانبه أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة أمين عاطف أن دوري كرة القدم يستمر 12 يوما بمشاركة 32 فريقا على كأس الأنشطة الصيفية لهذا العام .

حضر الافتتاح مدير مكتب التربية بالمدينة عبدالكريم الحبسي ونائب مدير مكتب الشباب تيسير راوية وعضو اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية خالد المحضري وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس .

قد يعجبك ايضا