انطلاق دوري القدم للمدارس الصيفية بمديرية الوحدة

 

الثورة / نبيل الترابي
تحت شعار “علم وجهاد” انطلقت يوم أمس، على الملعب المعشب بالمدرسة الدولية بالعاصمة صنعاء منافسات الدوري الصيفي لكرة القدم بمديرية الوحدة الذي تنظمه اللجنة التنفيذية للمدارس والدورات الصيفية بمديرية الوحدة بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلا بقسم الأنشطة.
وفي حفل الافتتاح أشاد وكيل وزارة الثقافة لقطاع التراث أحمد شذان بالتفاعل الكبير من قبل الطلاب والنشء للمشاركة في المراكز الصيفية لما لها من أهمية في حياة أبنائنا الطلاب، موضحاً أن مديرية الوحدة تعد من المديريات المتميزة وهناك إقبال كبير من الطلبة للمشاركة في المدارس الصيفية وما يشهده افتتاح الدوري الرياضي لدليل على مدى الاهتمام والحرص في تنشيط وممارسة الألعاب الرياضية ومنها كرة القدم على مستوى المديرية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا بسبب العدوان والغاشم والحصار الجائر.
من جانبه أكد ملاطف المطري مدير مكتب التربية بمديرية الوحدة أن الهدف من إقامة الدوري الرياضي لمدارس المراكز الصيفية بالمديرية هو اكتشاف الموهوبين والاهتمام بالرياضة المدرسية، متمنيا من الجميع التفاعل مع الدوري الرياضي.
حضر حفل الافتتاح عبدالله الظرافي المشرف العام لمديرية الوحدة وعدد من مدراء مكتب التربية ومتابع حي البليلي بمديرية الوحدة سامي العبيدي.
الجدير ذكره أن الفرق المشاركة في البطولة تم توزيعها على مجموعتين، ضمت الأولى فرق عذبان والرحمن وغيلان والفنية والروضي والصديق وذات البروج وأبوعبيدة وضمت الثانية فرق البليلي وحجر والحسيني والغفران والنور والخير وبناء صنعاء والسماوي، ويشرف على البطولة لؤي هديان.

قد يعجبك ايضا