إشهار ست جمعيات خيرية في همدان بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

عقد في مديرية همدان بصنعاء اليوم اجتماع تأسيسي لإشهار ست جمعيات تنموية خيرية بحضور ممثل الشئون الإجتماعية استكمالا لخطة المحافظة في تأسيس الجمعيات على مستوى عزل المديريات.

وفي الاجتماع نوه مدير المديرية منير الكبسي باهتمام قيادة المحافظة بتأسيس الجمعيات التنموية الخيرية ضمن فرص وخيارات مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما قدم مدير مكتب التخطيط والتنمية بالمحافظة أحمد دحان عرض تفصيلي لأهداف وخطط عمل هذه الجمعيات ومسئولية الجميع في دعم أنشطة هذه الجمعيات والمبادرات التنموية الخيرية.

من جهته تطرق مدير مؤسسة الاكرام التنموية الخيرية ماجد الغيلي إلى متطلبات تفعيل العمل بالجمعيات ودور المجتمع كشريك في دراسة وتقييم احتياجات التنمية ودعم برامج التكافل الاجتماعي.

بدوره قال مدير الجمعيات بمكتب الشئون الاجتماعية محمد الريشاني أن نجاح الجمعيات التنموية الخيرية مرهون بتضافر المجتمع ورجال والأعمال للتعاون في دعم مشاريعها لما فيه مصلحة الجميع خصوصا الفئات المتضررة من العدوان.

وفي الاجتماع تم اختيار الهيئات الإدارية والرقابية لجمعيات: مربع شملان، مربع الغرزة، مربع حاز، مربع ابلاس، مربع ريعان، ومربع وادي ظهر، بحضور عدد من المختصين وممثلي المكتب الاشرافي وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا