مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة الحديدة يقيم مجلس عزاء في وفاة مدير الشؤون المالية والإدارية عادل المؤيد

الثورة / أحمد كنفاني

نظم مكتب الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة الحديدة عصر اليوم الاثنين مجلس عزاء في وفاة مدير الشؤون المالية والإدارية بالمكتب عادل يحيى حسن المؤيد.

وقدمت خلال مجلس العزاء الذي حضره محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة المساعد علي الكباري وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمكاتب الإشرافية بالمحافظة موشحات دينية وقصائد معبرة عن المكانة التي يحتلها الفقيد.

وأكدت كلمة مدير مكتب الهيئة بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي التي القاها في مجلس العزاء أن هذا الرحيل المفاجئ لمدير الشؤون المالية والإدارية بالمكتب يشكل خسارة فادحة لواحد من ابناء الوطن المخلصين، الذين عملوا بتفاني واجتهاد مع الهيئة.

منوها بما قدمه من نموذج في الوطنية وخدمة المجتمع من خلال منصبه الذي تولاه، وكذا ما تميز به من خصال حميده يشهد له بها كل من عاصروه.

وأعرب الهطفي عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل وكافة محبيه ولكل ابناء الشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم الجميع الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما نوهت كلمتا نائبي رئيسيي جامعة دار العلوم الشرعية علي العضابي ووحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة علي صومل الأهدل بمناقب الفقيد الجهادية واخلاصه في العمل ومواقفه في مقارعة الفاسدين والحفاظ على أموال الوقف.

قد يعجبك ايضا