محافظ ذمار يدشن مبادرة مجتمعية لصيانة طريق قرية نويد في ضوران

الثورة نت/

أطلق أبناء قرية نويد مخلاف بني حاتم في مديرية ضوران بمحافظة ذمار اليوم، مبادرة لإصلاح وصيانة الطريق الذي يمر عبر القرية، بحضور محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي.

تتضمن المبادرة، صيانة الحفر والأضرار في الخط الاسفلتي بدعم السلطة المحلية في إطار المبادرات التي تتبناها لإصلاح الطرق، بمساهمة مجتمعية.

وأشاد المحافظ البخيتي بمبادرة أبناء قرية نويد في إصلاح الطريق .. لافتاً إلى استجابة أبناء المحافظة للمبادرات التي أعلنتها السلطة المحلية في إصلاح الطرق الاسفلتية والترابية على مستوى المديريات والمحافظة.

وأكد أهمية المبادرات المجتمعية في الحفاظ على الطرق والتنافس على تنفيذ المصالح المباشرة والخدمية التي تهم كل مواطن ويستفيد منها الجميع.

وأشار إلى أن السلطة المحلية، أعلنت عدة مبادرات لإصلاح الطرق الاستراتيجية، ومنها طريق يسلح ذمار ودائري مدينة معبر والدائري الشمالي الشرقي بمدينة ذمار وخط ذمار الحسينية، وفتح حسابات خاصة لهذه المبادرات.

وحث محافظ ذمار على تفعيل المبادرات المجتمعية والمساهمة في تنفيذ المشاريع الخدمية ومساندة جهود السلطة المحلية في هذا الجانب، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا