أمين العاصمة يدشن العمل بمشروع صرف صحي في بني الحارث

الثورة نت|

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم, العمل بمشروع الصرف الصحي للمربع الشمالي بغول الشيخ حي صرف بمديرية بني الحارث, بتكلفة 67 مليون و 788 ألف ريال، بتمويل الأمانة ومساهمة مجتمعية.

ويهدف المشروع إلى استكمال توصيل شبكة الصرف الصحي لحارة غول الشيخ بحي صرف إلى الخط الناقل الرئيسي بطول 700 متر، يتضمن تنفيذ اعمال حفر ودك المنطقة الصخرية وتركيب المناهل والأنابيب وفق المواصفات والاشتراطات الفنية, بمشاركة معدات الأمانة وتنفيذ قطاع الأشغال ومؤسسة المياه والصرف الصحي.

واستمع أمين العاصمة ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل قطاع المشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي إلى شرح من رئيس المبادرة المجتمعية بالمنطقة علي اللاحجي, حول المشروع الذي سيستفيد منه نحو 250 منزلا بحارتي غول الشيخ الشمالي والغربي.. مبيناً أن أمانة العاصمة شاركت في توفير معدات الحفر والدك.

وأثنى أمين العاصمة على دور المبادرات المجتمعية ومشايخ وعقال المنطقة في التعاون لتنفيذ مشروع تمديد شبكة الصرف الصحي لغول الشيخ الشمالي في بني الحارث إلى الخط الناقل الرئيسي.

وأشاد إلى أن أمانة العاصمة ستتكفل بإيصال شبكة المياه للمنازل التي قامت بتوصيل شبكة المجاري بغول الشيخ.. مبيناً أهمية المشروع للحد من المخاطر المهددة للبيئة.

حضر التدشين عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وعقال وأبناء المنطقة.

قد يعجبك ايضا