تدشين العمل بمشروع سفلتة طريق خط مفرق الصليف القرار باجل بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الاثنين العمل بمشروع سفلتة طريق خط مفرق الصليف القرار باجل بطول 32 كم وتكلفة مليارين و500 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

وأشاد المحافظ قحيم بانطلاق أعمال السفلتة في مشروع الطريق الذي تنفذه الوحدة التنفيذية .. واصفا إياه بالإستراتيجي، وضمن مشروعات شبكات الطرق الحديثة الجاري تنفيذها في المحافظة.

ونوه إلى أهمية المشروع، في تسهيل حركة المواطنين مابين المديريات الشرقية والشمالية الغربية من المحافظة واختصار مسافات طويلة لهم.

ولفت قحيم إلى شمولية خارطة مشاريع الطرق لكافة مديريات المحافظة ودخولها لأول مرة في تاريخ البعض منها.. مؤكدا على دورها في إحداث تنمية حقيقة لقطاع الطرق الرئيسة والفرعية بالمحافظة وتلبية حاجة المواطنين لها في مختلف المديريات في ظل شحة الامكانيات والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والتصعيد.

فيما أشار وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد إلى أهمية الإلتزام بالموصفات الفنية المعتمدة في أعمال السفلتة وردم الحفريات بما يضمن سلامة الطريق لفترة طويلة.

وحث على مضاعفة الجهود والعمل في أطار توجيهات قيادة المحافظة بحشد كافة الطاقات والإمكانات اللازمة للإرتقاء بالخدمات العامة لاسيما تطوير البنية التحتية لمركز المحافظة وإعادة تطوير وتأهيل الطرقات والشوارع.

من جانبه أكد مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي أهمية مشروع سفلتة طريق خط مفرق الصليف القرار باجل كونها تمس حياة ابناء المحافظة والمديرية وتخفف من معاناة المواطنين المرتادين للمديرية بشكل يومي .. مشيدا بجهود السلطة المحلية الرامية إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على الإرتقاء بها.

حضر التدشين مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى ونائبه المهندس محمد مثنى.

قد يعجبك ايضا