اليوم يعقد المؤتمر الصحفي

غداً.. منتخبنا يختتم مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة فلسطين

 

أمان: فخور بمشاركتي الأولى وتوقعت التصدي لركلة الجزاء

الثورة /محمد الخميسي
يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، مبارياته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022م) وكأس آسيا (الصين 2023م).
ويواجه المنتخب نظيره الفلسطيني في الرياض عند الساعة التاسعة مساءً، في مباراة يتحتم فيها على منتخبنا الفوز ورفع رصيده إلى 8 نقاط من اجل الصعود للمركز الثالث في المجموعة والتأهل مباشرة إلى دور المجموعات من التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (الصين 2023م) وفي حالة التعادل أو الخسارة سيتذيل المنتخب مجموعته مما يدفعه للعب مباراة الملحق وفي حالة فوزه يتأهل لدور المجموعات.
وأجرى المنتخب مساء أمس على ملعب نادي الشباب السعودي تمرينه، ويعتبر تمرين الأمس هو التمرين الرئيسي قبل مواجهة فلسطين، حيث سيقام اليوم التمرين الذي يسبق المباراة وهو في العادة تمرين خفيف يضع فيه المدرب اللمسات الأخيرة على تشكيلة المباراة.
ويُعقد المؤتمر الصحفي لمنتخبنا مساء اليوم عند الساعة الخامسة والربع مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مرسول بارك.
وفي هذا السياق عبر حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول محمد فتح أمان عن سعادته بالمستوى الذي قدمه في مباراته الأولى مع المنتخب الوطني الأول أمام منتخب أوزبكستان التي خسرها منتخبنا بهدف دون رد، مشيراً إلى أنه كان يتوقع تصديه لركلة الجزاء الثانية.
وأضاف: أنا فخور بمشاركتي الأولى مع المنتخب الوطني الأول، حيث كنت شاركت سابقاً مع المنتخب الأولمبي في إيران عام 2019، والحمد لله توفقت في ظهوري الأول والفضل يعود بعد الله إلى مدرب الحراس معاذ عبدالخالق والمدرب أحمد علي قاسم اللذين أتاحا لي الفرصة ومنحاني الثقة اللازمة وجميع زملائي اللاعبين.
وعن مباراة المنتخب القادمة أمام فلسطين، قال: تنتظرنا مباراة مهمة جداً ويجب علينا الفوز فيها مهما كلفنا الأمر، حتى نصعد للمركز الثالث وننهي مشاركتنا في مركز جيد، ونحن عازمون على ذلك وإن شاء الله نكون في مستوانا ونقدم مباراة قوية ونخطف النقاط الثلاث.

قد يعجبك ايضا