صندوق النظافة بذمار يتسلم أربع آليات جديدة

الثورة نت|

تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار اليوم أربع آليات (فرامات) جديدة بقيمة 221 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة.

وخلال التسليم، أكد المحافظ محمد البخيتي أهمية تعزيز دور الصندوق في أعمال النظافة وتحسين المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة، مشيراً إلى أن رفد الصندوق بالآليات يأتي في إطار حرص السلطة المحلية على دعم جهود الصندوق وإنجاح مهامه في خدمة المجتمع.

وحث على الحفاظ على الآليات وصيانتها ومواكبة التوسع العمراني، لافتاً إلى دور المجتمع في الحفاظ على النظافة العامة وتعزيز جهود الصندوق من خلال وضع المخلفات في الأماكن المخصصة.

فيما ثمن مدير الصندوق فيصل حسان دعم السلطة المحلية لجهود الصندوق، مشيراً إلى التحديات التي يواجهها نتيجة تهالك الآليات وحاجته لمعدات حديثة وصيانة البعض الآخر لتغطية الاحتياج خصوصا في ظل استمرار التوسع العمراني.

حضر التسليم مدراء مكاتب التخطيط المهندس سمير المذحجي والأشغال المهندس محمد عباد وفرع مؤسسة الطرق المهندس محمد المداني والوحدة الهندسية بديوان المحافظة المهندس عبدالقادر الديلمي وخدمة الجمهور عبدالكريم الثمري ونائبا مدير الصندوق علي الحمادي وبكيل التينة.

قد يعجبك ايضا