وزارة المياه والبيئة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت|
نظمت وزارة المياه والبيئة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار ” الصرخة سلاح وموقف في مواجهة المستكبرين “.
وفي الفعالية ،التي حضرها وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ، القيت كلمتان من قبل مستشار وزير التربية والتعليم محمد الحاكم ووكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني أشارتا إلى الأهمية التي تكتسبها الذكرى السنوية للصرخة ..
وتطرقت الكلمتان إلى التحولات التي شهدتها بلادنا في مختلف المجالات حيث مثلت الصرخة عهدا جديدا لصمود وثبات واستبسال الشعب اليمني وعزته وكرامته وأحيت قيم التحرر و رفض الهيمنة لقوى الاستكبار .
واستعرضت المعاني والدلالات القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من أعداء الأمة، خاصة وأن الصرخة أضحت بحد ذاتها سلاح وموقف تشكل اضطرابا وخوفا لدى الأعداء.
واعتبرت الكلمتان إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي إحياءً لقيم التحرر ورفض الهيمنة للقوى الخارجية.
واشارتا إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني، مشيرة إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية على أعداء الأمة وقوى الاستكبار العالمي.
وأكد حاتم والخولاني أن الشعب اليمني اليوم قد نفض عن كاهله مرحلة الارتهان والانكسار ورفع راية الحق والعزة والشموخ ..
واشادوا بالانتصارات البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة .
حضر الفعالية مسؤولو وموظفو الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها .

قد يعجبك ايضا