مناقشة تداعيات استمرار حصار العدوان لمينائي الحديدة والصليف واحتجازه لسفن الوقود والغذاء

الثورة نت //
ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم السبت ضم وزيري النقل عامر علي المراني والكهرباء أحمد العليي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم أوضاع المؤسسة والآثار الناجمة جراء الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية.
وتطرق الإجتماع بحضور عضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم ووكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وعلي عبدالله الكباري ورئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر إسحاق ونائبه المهندس يحيى عباس شرف الدين إلى التداعيات المباشرة وغير المباشرة على حياة المواطنين جراء استمرار الحصار على مينائي الحديدة والصليف اللذين يخدمان أكثر من 70% من سكان اليمن.
وأدان الإجتماع ممارسات العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ومواصلة استهدافه مرافق ومنشآت المؤسسة ومنها استهداف الكرينات التابعة لها في إطار مخططه لتدمير البنية التحتية للمؤسسة.
وثمن الإجتماع الإهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية لمعالجة الوضع الراهن للمؤسسة بما يكفل تحسين وضعها وإعادة تهيئة مرافقها ومعداتها وآلياتها التي تعرضت للاستهداف الممنهج من قبل العدوان الإمريكي السعودي الغاشم.
حضر الإجتماع مدير مؤسسة الكهرباء بندر المهدي ومدير مكتب رئيس مجلس ادارة المؤسسة نبيل عمر المزجاجي والمدير التجاري الدكتور ماجد عبدالوكيل ومدير التوزيع المهندس خالد الأديمي وعدد من المسئولين بالمؤسسة وكهرباء الحديدة.
إلى ذلك تفقد وزيرا النقل والكهرباء ومحافظ الحديدة وعضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة أرصفة الميناء والنشاط التجاري والإستعدادات لاستقبال السفينة القابعة في الغاطس المحملة بمادة المازوت والتي تم الإفراج عنها مؤخراً.
وأكدوا أن ممارسة العدوان وإصراره على احتجاز سفن النفط والغذاء رغم حصولها على تصاريح أممية، لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صموداً وإصراراً على مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا