وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت|
نظّمت وزارة الشباب والرياضة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وأكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي في الفعالية التي حضرها وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني، أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وإعلانه البراءة من أعداء الأمة.
وأشار إلى أن الشهيد القائد، استلهم ببصيرته الإيمانية ووعيه الراسخ المشروع القرآني النهضوي المحصن للأمة والمواجه ﻹعدائها والفاضح للمشروع الأمريكي الصهيوني البريطاني.
ولفت الوزير المؤيدي إلى أن شعار الصرخة بفضل تضحيات الشهداء، أصبح صوتاً مجلجلاً يصرخ به الملايين، كما أصبح هتافاً لأبطال الجيش واللجان الشعبية عند اقتحام مواقع العدو واعتلاء عربات الهمر ودبابات الإبرامز وإحراقها وفي المسيرات والمظاهرات واللقاءات.
بدوره أكد عضو رابطة علماء اليمن إبراهيم الجلال ضرورة ترسيخ شعار الصرخة في أوساط الشباب، خاصة وهم عرضة لاستهداف من قبل الأعداء في مسخ هويتهم وثقافتهم الإيمانية.
ولفت إلى دلالات الصرخة لاستلهام التضحية والفداء من مسيرة الشهيد القائد .. مؤكداً أن الأمة مطالبة برغم الظروف التي تمر بها بالوقوف ضد أعدائها المتربصين بها والساعين لمحاربتها وإحداث الخلافات والفتن بين شعوبها.
تخلل الفعالية عرض بروجكتر استعرض مراحل تحرك الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بالصرخة واتخاذها سلاحاً وموقفاً ضد مشروع الهيمنة الأمريكي الصهيوني.
حضر الفعالية وكلاء القطاعات والوكلاء المساعدون ومستشارو الوزارة ومدراء عموم القطاعات وموظفو الوزارة وصندوق النشء والشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا