فعالية بالمخيم الصيفي بمحافظة صنعاء في ذكرى الصرخة

الثورة نت../

أقيمت بالمخيم الصيفي للقطاع الشمالي بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية هادي عمار، أهمية الصرخة في استنهاض الأمة لمواجهة مشاريع قوى الاستكبار.

وأشار إلى المعاني والدلالات القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من أعداء الله .. داعيا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية كأساس ومرتكز وسلاح فاعل، في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني.

فيما لفت رئيس اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بمديرية بني حشيش صبري القحم إلى أن الصرخة سلاح معنوي ضد دول الهيمنة والاستكبار ومشروعها التآمري على الأمة وشعوبها.

حضر الفعالية التي تخللها فقرات إنشادية وقصائد شعرية، نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي ومسئول المكتب الاشرافي وليد العركدة والمفتش المركزي بتربية همدان علي علبان وقيادات إشرافية وتربوية ومدراء المدارس الصيفية والطلاب والطالبات.

إلى ذلك تفقد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية يحيى القنوص، سير الأنشطة الصيفية في عدد من المراكز بمديرية صعفان.

فيما اطلع مدير مكتب الشباب بالمحافظة، مسئول المراكز الصيفية في القطاع الشرقي عبدالمحسن الشريف على أنشطة المراكز الصيفية في مديرية الحصن.

وناقش اجتماع للجنة التنفيذية بالمديرية، آليات تعزيز دور المراكز الصيفية في تنفيذ خطة الأنشطة والبرامج المقررة بما يحقق الفائدة للطلاب والناشئة.

قد يعجبك ايضا