الاطلاع على أعمال إعادة تأهيل مرافق مستشفى الثورة العام بإب

الثورة نت/

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على سير أعمال صيانة وترميم وإعادة تاهيل عدد من المرافق في هيئة مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة .

واستمع المحافظ صلاح من رئيس الهيئة الدكتور عبد الغني غابشة إلى شرح حول الأعمال المنفذة وقيد التنفيذ  في المشروع الذي يستمر العمل فيه ثلاثة أشهر بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس”.

كما اطلع محافظ إب على سير عملية تشغيل المحطة المركزية لتوليد الطاقة الكهربائية بالمستشفى التي تمت صيانتها مؤخرا  بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وثمن المحافظ صلاح، جهود قيادة الهيئة وكافة الطواقم الطبية والفنية والإدارية لتحسين وتطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمترددين على المستشفى للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار   .

وأكد الحرص على توفير احتياجات المستشفى وبقية المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية لتطوير وتجويد خدماتها بما يحقق الرعاية الصحية المطلوبة وكسب ثقة المواطن في أداء المرافق الصحية .

ودعا المحافظ، منظمة الصحة العالمية وكافة المنظمات الإقليمية والدولية لدعم القطاع الصحي في المحافظة وتوفير أهم احتياجاته في ظل استمرار العدوان والحصار والنزوح إلى المحافظة.

من جهته، أكد الدكتور غابشه أن الهيئة ماضية في تقديم خدماتها الطبية لكافة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة والنازحين باعتبارها مسؤولية وطنية وإنسانية .

ونوه إلى أن عمليات التطوير والتحديث التي تشهدها الهيئة مستمرة في الجانبين الطبي التخصصي والتأهيل والتدريب وعلى كافة المستويات.

حضر الزيارة نائب رئيس الهيئة الدكتور محمد  عامر ومدراء عموم الشؤون المالية عبدالله الهبوب والخدمات والصيانة عفان الحنحنة والشؤن القانونية عبدالفتاح الجبري .

 

قد يعجبك ايضا