محافظ إب يتفقد أنشطة المراكز الصيفية في المشنة

الثورة نت/

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح ومدير مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي اليوم ،سير أنشطة المراكز الصيفية في مديرية المشنة .

واستمعا  من القائمين على مركزي مدرسة الثورة والوحدة للبنات بالمديرية إلى شرح عن البرامج والأنشطة المنفذة في مجالات تحفيظ القرآن الكريم وعلومه والثقافية والعملية والرياضية والتطريز والخياطة .

وأشاد المحافظ صلاح خلال الزيارة بجهود القائمين على هذه المراكز الهادفة إلى صقل مواهب النشء والشباب وتنويرهم بالثقافة القرآنية..داعياً أولياء الأمور للدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية للاستفادة من أنشطتها خلال الاجازة الصيفية، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية أن المشاركين في هذه المراكز يتلقوا الكثير من المعارف والعلوم المفيدة التي تساهم في توسيع مداركهم واستغلال أوقات فراغهم بما ينفعهم .

وأوضح الغزالي أن المراكز الصيفية للعام الحالي والتي تستمر 48 يوما تستهدف من خلال 300 مركزاً صيفياً موزعة على مختلف مديريات المحافظة 30 ألف طالب وطالبة منها 18 مركزا بمديرية المشنة.

رافقهما خلال الزيارة نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ومدير الانشطة المدرسية عبدالرحيم الخشعي ومدير مكتب التربية بمديرية المشنة هشام الصليحي .

قد يعجبك ايضا