اليوم.. المؤتمر الصحفي والتمرين الأخير

المنتخب الوطني يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة السعودية

عياش: جاهزون للمباراة.. وصفوفنا مكتملة
المطري: عاقدو العزم على تحقيق نتيجة مشرفة

الثورة / محمد الخميسي
يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، لمساته الأخيرة على المنتخب استعداداً لملاقاة المنتخب السعودي في الساعة التاسعة من مساء غد السبت على استاد مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022م) وكأس آسيا ( الصين 2023م).
وسيجري المنتخب تمرينه الرسمي على ملعب المباراة (مرسول بارك) لمدة ساعة، سيركز خلاله الجهاز الفني على أداء بعض الجمل التكتيكية وإعطاء التعليمات اللازمة في كيف يجب أن يكون شكل المنتخب أثناء المباراة وتحركات اللاعبين في الناحيتين الدفاعية والهجومية.
وسيقام المؤتمر الصحفي للمباراة قبل الحصة التدريبية، حيث سيكون مؤتمر المنتخب السعودي أولاً عند الساعة الرابعة مساءً ومن ثم مؤتمر منتخبنا الوطني عند الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة.
وفي هذا الصدد أكد حارس المنتخب الوطني محمد عياش أن المنتخب في أتم الجاهزية لمواجهة السعودية، وأن الفريق اكتمل بوصول جميع المحترفين السبعة، موضحاً طموح اللاعبين لتقديم مستوى جيد خلال اللقاء.
بدوره قال لاعب خط وسط المنتخب عبدالواسع المطري إن معنويات اللاعبين عالية وأنهم مستعدون للمباراة خاصة بعد اكتمال المنتخب بوجود جميع المحترفين، مشيراً إلى أن اللاعبين عاقدو العزم على تحقيق نتائج تطمئن الجمهور اليمني في المباريات الثلاث المتبقية وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، متمنياً الدعم والمؤازرة الجماهيرية التي تعوّد أن تكون حاضرة من قبل الجمهور الوفي.

قد يعجبك ايضا