اجتماع برئاسة محافظ حجة يناقش تفعيل أداء المراكز الصيفية

الثورة نت/

ناقش اجتماع موسع بمدينة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي، اليوم، الجوانب المتعلقة بتفعيل أداء المراكز الصيفية ومتابعة تنفيذ وثيقة تيسير الزواج والتحشيد للفعالية المركزية للذكرى السنوية للصرخة.

وأكد المحافظ الصوفي في الاجتماع، بحضور رؤساء الهيئات والمؤسسات والعلماء ومديري المكاتب التنفيذية والمشايخ والمجلس المحلي، ضرورة الاستغلال الأمثل للمراكز الصيفية والدفع بالنشء والشباب للالتحاق بها لتحصينهم من الأفكار الضالة والغزو الثقافي والحرب الناعمة.

وأوضح أهمية المراكز في تعزيز الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف الشباب، واكساب الملتحقين بها المعارف في علوم القرآن الكريم والعديد من المجالات الثقافية والعلمية.

وشدد الصوفي على تضافر الجهود والعمل على متابعة تنفيذ وثيقة تيسير الزواج وتعزيز الرقابة المجتمعية في هذا الجانب والعمل على تفعيل الأعراس الجماعية، وتشكيل لجنة بما يكفل الحد من النفقات التي تهدر في هذه المناسبات وتمكين الشباب من إكمال نصف دينهم.

ودعا محافظ حجة كافة أبناء المحافظة للاحتشاد لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، مبيناً أثر الصرخة في تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان ومخططاته الاستعمارية.

وحث على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد مدير المدينة إبراهيم عامر أهمية الدفع بالشباب للالتحاق بالمراكز الصيفية بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة من إقامتها والعمل بجدية في تفعيل تنفيذ وثيقة تيسير الزواج.

قد يعجبك ايضا