هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحيت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1442هـ تحت عنوان ” الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أكد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين يشكل تأثيرا موجعا لأعداء الله خصوصا في نفسيات اليهود ومنافقيهم والبراءة من أمريكا وإسرائيل وعملائهما.

وأوضح أهمية الشعار في تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة مشاريع قوى الإستكبار وتبني قضايا الأمة الجوهرية وفي المقدمة مظلومية الشعب الفلسطيني والتحرك لتحرير المقدسات الإسلامية ومناصرة المسلمين المستضعفين .. مشيرا إلى أن الشعار أرتقى بالأمة من خلال الصدع بالحق والبراءة من المستكبرين والظالمين.

وتطرق إلى مستوى القوة المعنوية والنفسية التي حملها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – وكانت دافعا للعمل والتحرك لمواجهة التحديات والأخطار ودافع للنهضة الحضارية ومبدأ للإستقلال بمفهومه الإيماني المنبثق عن مبدأ التوحيد لله سبحانه وتعالى والرافض لقوى الظلم والطاغوت.

كما أكد أن الهوية الإيمانية عزة وكرامة واستحقاق ومسؤولية كبيرة تحملها اليمنيون الأوائل من أحفاد الأوس والخزرج لحمل راية الإيمان ونصرة الدين ورسالة النبي الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم والتسليم وإيصالها إلى العالم.

وأشاد الدكتور سهيل بالإنتصارات العسكرية في عملية جيزان والتي جسدت قوة وبأس الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والسيطرة على عدد من المواقع الإستراتيجية والمهمة.

فيما أكد نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور ردمان الحمادي أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات وأطماع العدوان في اليمن ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتطهير البلاد من الغزاة المعتدين.

ولفت إلى أهمية الشعار في التحرر من التبعية لدول الاستكبار والهيمنة واستنهاض الأمة ونشر الوعي للتنبه للمخاطر التي تهددها.

وتناول أسباب ضعف الأمة جراء الإرتهان للمشاريع الصهيونية وأهمية ترسيخ مفاهيم الشعار لتحصين الأمة من أي اختراق وإيجاد حالة من الوعي والسخط ضد الأعداء.

تخلل الفعالية بحضور نائبي رئيس الهيئة لشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد ولشؤون الموارد يعقوب أبكر ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة عادل حسن مكي ومدراء الإدارات والأقسام والعاملين بالهيئة قصيدة شعرية وعرض خاص عن الصرخة.

قد يعجبك ايضا