فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بميناء الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمّت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس ومصلحة خفر السواحل وجمارك ميناء الحديدة اليوم فعالية ثقاقية وخطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1442هـ تحت عنوان ” الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى عباس شرف الدين ومدير عام الهيئة العامة للشؤون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي ومدير أمن الميناء العقيد سلمان الجماعي أكد مدير عام العلاقات بمصلحة خفر السواحل أهمية شعار الحرية في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أهمية المشروع القرآني الذي أطلقه السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – والموقف من المستكبرين والطغاة آل سعود ومن ساندهم في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية بحق ابناء الشعب اليمني.

فيما أكدت كلمتي الجهات المنظمة للفعالية والتي ألقاها عبدالرحمن الأهدل والعلماء التي ألقاها الشيخ علي عبدالله أهمية التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وشددتا على أهمية العمل من أجل تحرير الأراضي العربية المحتلة وفي مقدمتها الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل العدو الصهيوني.

وثمنتا الإنتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، والتي كان آخرها العملية الكبيرة التي حقق فيها الأبطال تقدما على العدوان في جبهة جيزان.

ودعتا كل الشرفاء المخلصين من أبناء محافظة الحديدة للتحرك الجاد من خلال الإلتحاق بالجبهات القتالية حتي يتم دحر الغزاة من الأراضي اليمنية.

قد يعجبك ايضا