السامعي يطلع على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بإب

الثورة نت/

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.

واستمع عضو السياسي الأعلى السامعي خلال الزيارة ولقائه رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشه ونوابه الدكتور محمد عامر والدكتور سمير النزيلي، إلى شرح حول الخدمات الطبية والصحية والتدخلات الجراحية المقدمة عبر أقسامها التخصصية والعامة بالعيادات الخارجية وأقسام الرقود والطوارئ والعناية المركزة والمختبرات والغسيل الكلوي.

إلى ذلك افتتح عضو السياسي الأعلى السامعي خلال الزيارة ومعه قيادة الهيئة والمشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي، مبنى المحطة المركزية لتوليد الطاقة الكهربائية بالمستشفى، واطلع على أعمال الترميم والصيانة في عدد من مرافق المستشفى.

وخلال الزيارة والافتتاح أثنى السامعي على جهود قيادة الهيئة وكافة طواقمها الطبية، في تقديم الخدمات الطبية في ظل ظروف العدوان والحصار وتدمير القطاعات الخدمية في مختلف المحافظات وفي المقدمة القطاع الصحي.

وأشاد بأداء منتسبي القطاع الطبي بهيئة مستشفى الثورة بإب والمستشفيات والمراكز لتقديم الخدمات الصحية للمرضى والمترددين، والتخفيف من معاناتهم رغم شحة الإمكانات.

وأكد عضو السياسي الأعلى سعي المجلس والحكومة لتطوير القطاع الطبي وتعزيز مستوى الخدمات الصحية وتجويدها بما يحقق الرعاية الصحية المطلوبة.

من جهته نوه رئيس الهيئة الدكتور غابشة بزيارة عضو المجلس السياسي الأعلى للهيئة والاطلاع على أوضاع المستشفى واحتياجاته الضرورية.

وأكد مضي الهيئة في تقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة والنازحين   .. مبيناً أن عمليات التطوير والتحديث التي تشهدها الهيئة مستمرة في الجانبين الطبي التخصصي والتأهيل والتدريب وعلى كافة المستويات.

 

قد يعجبك ايضا