مزاد علني على جنبية محمد علي الحوثي لصالح الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ صنعاء
تعرض إذاعة “سام إف إم” جنبية عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي -الذي تبرع بها للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ضمن حملة “القدس أقرب”- في مزاد علني بدءا من اليوم، وسيتم تخصيص العائد لصالح المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.
وتبرع محمد علي الحوثي بجنبيته -التي قال إنه لا يجد غيرها- لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، جاء ذلك في اجتماع كان يعقده مع مسؤولي حملة “القدس أقرب” التي تتواصل في العاصمة والمحافظات لجمع التبرعات النقدية للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي دعا لها قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك الحوثي.
وأفادت إذاعة “سام إف إم” أنها تعرض الجنبية في مزاد علني لجمهورها في اليمن, ووضعت مبلغ 100 مليون ريال للمزاد الذي سيعود للمقاومة والشعب الفلسطيني، ضمن حملة “القدس أقرب”.


وستقوم إذاعة “سام إف إم” باستقبال عروض المتنافسين على المزاد العلني عبر أثيرها الإذاعي في فتراتها وبرامجها المفتوحة منذ يوم أمس ، وهي مبادرة من الإذاعة الهدف منها جمع التبرعات للمقاومة الفلسطينية.
من جانبه أكد محمد علي الحوثي أن الشعب اليمني سيكون حاضرا إلى جانب الشعبي الفلسطيني ومقاومته الباسلة وسيتقاسم الخبز والعيش الذي يأكله لأجل الشعب الفلسطيني والمقاومة. معربا عن أمله في التفاعل والمشاركة من كافة المواطنين والمسؤولين والتجار في حملة التبرع المستمرة منذ بداية الحرب التي شنها العدو الصهيوني على قطاع غزة، والتي زامنها دعوة من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالتبرع لصالح المقاومة والشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا