السامعي يرأس اجتماعا للمكتب التنفيذي في محافظة إب

الثورة نت/

رأس عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة إب.

وأقر الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالرحمن الزكري وعبدالواحد المروعي وحارث المليكي وصادق حمزة، آلية العمل لإنجاز مشاريع صيانة الطرق بالتنسيق مع صندوق صيانة الطرق.

واستعرض الاجتماع أبرز احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات الأساسية وإنجاز المخططات العامة لمواكبة التوسع العمراني الذي تشهده.

وأهاب الاجتماع بكافة الجهات المعنية في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية برفع تقاريرها عن الاحتياجات والمقترحات لتحريك العمل في المشاريع الخدمية الملحة.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، بجهود قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمديريات في تحسين الأداء الخدمي وإفشال مخططات العدوان لزعزعة الأمن والاستقرار.

ولفت السامعي، إلى أن المحافظة تحتضن أكثر من مليون ونصف نازح من مختلف المحافظات لما تنعم به من أمن واستقرار.

ودعا إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقته.. مؤكدا حرص القيادة الثورية والسياسية على عودة كافة المغرر بهم إلى الصف الوطني.

وحث عضو السياسي الأعلى، على الدفع بالطلاب للالتحاق بالمراكز الصيفية لتحصينهم بالعلم والمعرفة وحمايتهم من الأفكار الهدامة.

فيما استعرض أمين عام المجلس المحلي، جانبا من احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات الضرورية ومنها صيانة الطرق وإنزال المخططات العامة ووحدات الجوار في مناطق التوسع العمراني.. مؤكدا أهمية إنجاز صندوق صيانة الطرق لمشاريع الصيانة المتفق عليها.

وأوضح الورافي أن محافظة إب استطاعت تنفيذ الكثير من المشاريع المجتمعية .. مؤكدا تشجيع ودعم السلطة المحلية لهذه المبادرات.

حضر الإجتماع مستشار المحافظة عبدالعزيز العقاب ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

 

قد يعجبك ايضا