رئيس الوزراء يناقش مع محافظ شبوة أوضاع المحافظة في ظل الاحتلال

الثورة نت/

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم مع محافظ شبوة عوض العولقي، أوضاع المحافظة الواقعة تحت الاحتلال السعودي الإماراتي.

حيث استمع رئيس الوزراء، إلى تقرير من المحافظ عن الأوضاع التي تمر بها المحافظة حاليا في ظل استمرار الاحتلال السعودي الإماراتي وتأثير حالة الصراع المتواصل بين عملائه ومرتزقته على الأوضاع الأمنية والإنسانية بالمحافظة.

وأشار المحافظ العولقي، إلى ما تتعرض له الثروة النفطية في شبوة من نهب مستمر ومنظم من قبل مرتزقة العدوان للإثراء الشخصي في الوقت الذي يعاني فيه أبناء المحافظة والوطن بصورة عامة من أوضاع مأساوية بسبب العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي.. لافتا إلى نشاط السلطة المحلية وتواصلها المستمر مع عدد كبير من أبناء المحافظة وشخصياتها الاعتبارية بشأن الأوضاع بالمحافظة ومواصلة نهجها الوطني والوحدوي.

وأكد رئيس الوزراء، الأهمية الكبيرة والاستراتيجية التي تمثلها شبوة في الخارطة السياسية للجمهورية اليمنية ودور أبنائها الأحرار ومواقفهم الوطنية خلال هذه الفترة الاستثنائية..  منوها بتضحيات أبناء شبوة في سياق معركة الوطن المصيرية ضد المعتدين الغزاة والتفافهم حول المشروع الوطني بقيادة قائد الثورة الحبيب عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن شكر الحكومة وتقديرها لجهود قيادة السلطة المحلية ومستوى إنجازها للمهام الموكلة إليها.

قد يعجبك ايضا