الاحتلال يقتحم البيرة والخليل ويغلق بوابة عابود ومستوطنون يهاجمون أخرى شرق الظاهرية

الثورة نت/

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، عدة أحياء في مدينة البيرة، وأغلقت البوابة الحديدية على مدخل قرية عابود شمال غرب رام الله.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها، أن جيش الاحتلال اقتحم لأكثر من ساعتين عدة أحياء في مدينة البيرة، وتركز اقتحامه لحي البالوع، حيث داهم جنود الاحتلال عدة منازل.
وفي نفس السياق، أغلقت قوات الاحتلال فجر اليوم، البوابة الحديدية المؤدية إلى قرية عابود شمال غرب رام الله، ضمن حملتها في الأيام الأخيرة للتضييق على عدة بلدات وقرى شمال غرب رام الله.
كما داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء، مدينة الخليل واقتحمت عدة منازل في عدة احياء بالمدينة وفتشتها، فيما هاجم مستوطنون
مساكن المواطنين في خربة زنوتا شرق بلدة الظاهرية جنوب الخليل.
وافادت مصادر امنية ومحلية لـ “وفا” باقتحام قوات الاحتلال حي ابو كتيلة وتفتيش منزل المواطن لؤي الهشلمون، ومنزل طارق انور دعيس من منطقة الحرايق، وماهر برقان، والاخوين يعقوب وطاهر برقان، وعوني داوود ابو حديد في المنطقة الجنوبية من المدينة.
الى ذلك، هاجم مستوطنون مربي المواشي ومساكنهم في خربة زنوتا شرق الظاهرية في محاولة لإرهابهم ودفعهم للرحيل عن المنطقة المهددة بالإخلاء لصالح الاستيطان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف أهالي المنطقة.

قد يعجبك ايضا