قوافل عيدية من أبناء المحويت وذمار وأسرة الشهيد الذارحي للمرابطين في الجبهات

 

الثورة / أحمد كنفاني/سبأ
زارت قيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت أمس أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الدريهمي.
وتم خلال الزيارة تقديم قافلة عيدية من أبناء محافظة المحويت دعما للمرابطين وعرفانا بصمودهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وهنأ محافظ المحويت حنين محمد قطينة المرابطين بعيد الفطر المبارك .. مشيدا بثباتهم ورباطهم وقضاء أعيادهم في مواقع العزة والكرامة ..وأشار إلى أنه بفضل تضحيات الشهداء والجرحى وثبات المرابطين تحققت الانتصارات المتتالية وانكسر الغزاة ومرتزقتهم.
وأكد قطينة أن القافلة وما سبقها من قوافل الدعم، أقل واجب يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يضحون بدمائهم الزكية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ناهيك عن الصمود الأسطوري الذي قدمه الأبطال في مديرية الدريهمي.
من جانب آخر سير أبناء قرية الدعيرة في ميفعة عنس بمحافظة ذمار أمس قافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات.
وخلا تسيير القافلة مشتملة ملابس ومواد غذائية وأغناماً، أكد مدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي ومشرف المديرية عامر الحماطي أن تقديم القوافل يعكس وقوف الجميع إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وتقدير بطولاتهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.
وشددوا على استمرار رفد الجبهات لتعزيز صمود المرابطين من الجيش واللجان والانتصارات المحققة.
بدورهم اعتبر المشاركون في تجهيز القافلة تسيير القوافل أقل واجب تجاه أبطال الجيش واللجان الشعبية .. داعين إلى تضافر الجهود لدعم المرابطين ورعاية أسر الشهداء والجرحى.
إلى ذلك سيرّت أسرة الشهيد طارق عبداللطيف محمد الذارحي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة أمس، قافلة غذائية عيدية للمرابطين في الجبهات.
وأثناء تسيير القافلة، ثمن عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أمانة العاصمة يحيى جميل ومدير المديرية حمد بن راكان الشريف، مبادرة أسرة الشهيد الذارحي في تقديم القافلة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأشاروا إلى أن القافلة تعكس مستوى الوعي والمسؤولية المجتمعية تجاه من يقدّمون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن .. حاثين على الاقتداء بهذه المبادرة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان.
فيما أشارت أسرة الشهيد طارق الذارحي، إلى أن القافلة تأتي في إطار الذكرى الخامسة للشهيد .. مؤكدة أن القافلة لن تكون الأخيرة وسيتبعها عدة قوافل إسناداً للمرابطين حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا