تفقد الانضباط الوظيفي بفرع شركة النفط بأمانة العاصمة

الثورة نت/

اطلع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات المهندس عبد الفتاح الشرفي، اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي بفرع شركة النفط بالأمانة في ثالث أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر.

وتفقد الشرفي ومعه مدير فرع الشركة المهندس عبدالله الأشبط، سير العمل بإدارات فرع الشركة ومستوى الانضباط التي بلغت في اليوم الثالث من الدوام الرسمي عقب إجازة العيد 72 بالمائة وآلية توفير المشتقات النفطية والرقابة والإشراف على محطات البنزين.

وقدّم مدير فرع الشركة، شرحاً عن الأعمال المنجزة عبر المندوبين في الإشراف والرقابة على المحطات العاملة خلال إجازة العيد، وآلية استقبال ناقلات البترول والديزل الواصلة من المنافذ إلى الأمانة وفحصها ومطابقتها للمواصفات المعمول بها في شركة النفط.

وأكد الأشبط أن المشتقات البترولية في المحطات تُباع اليوم بالسعر التجاري نظراً لدخولها عبر المنافذ البرية والقطاع الخاص، إلى حين الإفراج عن السفن النفطية المحتجزة من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي والذي سيتم البيع بالسعر الرسمي.

وأثنى وكيل أمانة العاصمة على جهود موظفي فرع شركة النفط بالأمانة في توفير المشتقات النفطية وأعمال الرقابة والإشراف على المحطات العاملة خلال أيام العيد.

 

قد يعجبك ايضا