وزير الخدمة المدنية يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالمعهد الوطني

الثورة نت/

اطلع وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس أمناء المعهد الوطني للعلوم الإدارية، سليم المغلس اليوم، على مستوى الإنضباط الوظيفي بالمعهد في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع الوزير المغلس، من عميد المعهد الدكتور محمد الخالد إلى شرح عن سير العمل بكافة الأقسام والبرامج العلمية والعملية ومهام كادر المعهد بشقيه الأكاديمي والإداري وممارسته للأنشطة الهادفة إلى تطوير القدرات والمهارات وتنمية الموارد البشرية .

وحث وزير الخدمة المدنية خلال زيارته للمكاتب والإدارات والأقسام والبرامج التابعة للمعهد، العاملين على مضاعفة الجهود للنهوض بمستوى الأداء الإداري والعلمي بالمعهد.

وأكد أهمية تفعيل كافة الأقسام والمراكز العلمية وبرامج التأهيل والتدريب الإداري التابعة للمعهد، لافتاً إلى الدور المنوط به في تأهيل وتدريب كوادر وموظفي القطاع العام للدولة وبناء القدرات.

وأشار وزير الخدمة إلى أن الآثار السلبية الناتجة عن العدوان والحصار التي تواجه سير العمل بالمعهد سيتم التغلب عليها بفعل صمود الكوادر الوطنية الفاعلة وعزيمتها وبما يسهم في تنفيذ الخطط والبرامج التدريبية والأكاديمية بالمعهد للنهوض بالخدمة العامة.

قد يعجبك ايضا