تفقد الانضباط الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة العيد بصنعاء

الثورة نت//

تفقد أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب الخدمية.

واطلع الجيلاني والكهالي على سير العمل في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر بمكاتب المرور والبريد وفرع شركة النفط.

واستمعا من مديري المكاتب إلى شرح حول مستوى الجهود المبذولة في تعزيز خدمات البريد وتوفير المشتقات النفطية وتنظيم حركة السير ومنع الاختناقات المرورية، والرؤية العامة لتحقيق إنجازات ونجاحات في الارتقاء بالخدمات خلال العام الجاري.

كما اطلع الجيلاني والكهالي على تقرير حول مستوى تبرع المواطنين وتفاعلهم مع حملة التبرع لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

فيما تفقد وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان سير العمل ومستوى الانضباط في فرعي مؤسسة الكهرباء وهيئة الموارد المائية، واستمعا من القائمين عليها إلى شرح عن برامج وخطط العمل للفترة القادمة وما تم إنجازه من أعمال وخدمات خلال الفترة الماضية.

كما تفقد وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الادارية جبران غوبر ومعه مدير تنمية الموارد المالية بالمحافظة عبده كثير، مستوى الانضباط بمكاتب الصناعة والتجارة والأحوال المدنية وفرع هيئة تنظيم شئون النقل البري والشئون الاجتماعية والعمل.

إلى ذلك تفقد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة مهيوب مهدي ووكيلا المحافظة محمد علي جميل وحسن موفعة، سير أداء مكاتب فرع هيئة الزكاة وفرع مصلحة الجمارك والمسالخ بالمحافظة.

وأشادوا بمستوى الانضباط والحرص على تنفيذ المهام والواجبات في تعزيز الالتزام بفريضة الزكاة وتقديم الخدمات الجمركية ومكافحة تهريب البضائع .. مؤكدين أهمية مضاعفة الجهود في تطبيق اللوائح والاجراءات الخاصة بالمسالخ وبيع اللحوم.

كما تفقد مدير مكتب الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي، مستوى الانضباط الوظيفي لكوادر فرع المكتب بمديرية بني حشيش.

وحث إياهم على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في الارتقاء بالخدمات وتطبيق الإجراءات واللوائح الخاصة بالبناء ومتابعة رفع العشوائيات والمخالفات.

وتواصل اللجان الرقابية بمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة النزول الميداني للمكاتب الإدارية والخدمية والإيرادية عقب إجازة عيد الفطر للرقابة على مستوى الانضباط.

وأوضح مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فؤاد الصامت، أن نسبة الانضباط الوظيفي بالمحافظة بلغت في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر 71 بالمائة.

 

قد يعجبك ايضا