رئيس فريق المصالحة الوطنية يهنئ القيادة الثورية والسياسية بعيد الفطر

الثورة نت//

رفع رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي يوسف الفيشي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الفيشي في البرقية باسمه ونيابة عن نائب وأعضاء رئيس فريق المصالحة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية .. سائلاً الله أن يمدهم بالتأييد والعون، والنصر وموفور الصحة والعافية، وأن يحقق للشعب اليمني النصر المؤزر على قوى العدوان.

ودعا الفيشي أبناء الوطن في الداخل والخارج إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود والتهيئة لحوار يمني يمني ومصالحة وطنية شاملة تفضي إلى رفع معاناة الشعب اليمني الذي يواجه منذ ست سنوات عدواناً وحصاراً من قبل دول تحالف العدوان.

وقال ” نؤكد في هذه المناسبة الجليلة، رفضنا للممارسات العدوانية بحق الشعب الفلسطيني واستهداف المقدسات الإسلامية، والتي تحتم على الأمة الإسلامية توحيد صفوفها، ونبذ الفرقة والدفاع عن مكاسبها الوطنية والدينية”.

ولفت رئيس فريق المصالحة الوطنية إلى ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين في الجبهات من خلال مشاركتهم العيد وإدخال السرور إليهم.

قد يعجبك ايضا