الجنيد يرفع برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر

الثورة نت//

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي للرؤية محمود الجنيد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر.

وأعرب الجنيد في البرقية عن أحر التهاني وأصدق التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الجليلة.. مشيرا إلى المعاني والدلالات السامية التي تحملها هذه المناسبة للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

ونوهت البرقية بصمود الشعب اليمني الأسطوري في وجه العدوان والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة دفاعا عن الوطن وإفشال مخططات العدوان الهادفة للنيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه.

وأكد نائب رئيس الوزراء، أن جميع مؤسسات الدولة تمضي نحو تفعيل دورها والقيام بمسؤولياتها في ضوء الرؤية الوطنية والاستعداد لخوض معركة البناء والتنمية وفاء للتضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب اليمني في المعركة المصيرية ضد تحالف العدوان.. داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن والشعب اليمني كل ما يصبو اليه من استقرار ورخاء.

 

قد يعجبك ايضا