حفل تكريمي لحفاظ وخريجي الشهادة التكميلية للقرآن الكريم بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرّم القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم خريجي الشهادة التكميلية للقرآن الكريم للعام الدراسي 2019 – 2020م دفعة “الشهيد الصماد”.

وفي الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة – شعبة التعليم، إدارة تعليم القرآن الكريم بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة وتخلله ايضا تكريم الأوائل المتقدمين في المسابقة التي أقيمت للشهادة التكميلية للعام الدراسي 2020- 2021م أكد قحيم والبشري على أهمية تجسيد القرآن الكريم قولا وعملا في حياة الأمة واليمنيين .. ولفتا إلى دور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – في إعادة احياء ثقافة القرآن وتكريسها لدى اليمنيين.

وأشادا بهذه الكوكبة المتميزة من حفظة القرآن الكريم .. وثمنا دعم مكتب هيئة الزكاة وجهود معلمات القرآن الكريم في تعليم وتحفيظ الطلاب كتاب الله.

وفي الحفل الذي حضره وكيلا المحافظة علي عبدالله الكباري ومحمد سليمان حليصي أكد نائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الوسع ومدير تعليم القرآن الكريم عصام الدعبوش والعلامة محمد حيدر الحرص على الإهتمام بتعليم كتاب الله عز وجل وغرس الثقافة القرآنية في أوساط الأجيال.

وأشاروا إلى أهمية تكريم حفظة كتاب الله الكريم لما له من أثر في نفوس المتسابقين وتحفيزهم على التنافس واستنهاض المبدعين من الشباب في كافة المجالات.

وأشادوا بالجهود التي بذلت في سبيل جمع هذه الكوكبة وتحفيزهم على التنافس على حفظ وتلاوة كتاب الله عز وجل.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من القيادات التربوية تم تكريم أوائل المتقدمين للمسابقة.

قد يعجبك ايضا