مكتب الزكاة في سنحان يدشن مشروع كسوة العيد النقدية

الثورة نت//

دشن مكتب الزكاة بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم توزيع زكاة الفطر والزكاة النقدية لمشروع كسوة العيد للفقراء والمساكين.

يستهدف المشروع ستة آلاف مستفيد من مختلف قرى وعزل مديرية سنحان بمبلغ 120 مليون ريال للتخفيف من معاناتهم، خاصة خلال الشهر الكريم.

ونوه وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي بجهود هيئة الزكاة في تلمس أوضاع الفقراء والمحتاجين من خلال خارطة مشاريعها الخيرية والإنسانية.

وثمن جهود مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة وفرعه بمديرية سنحان في إيصال الزكاة لمستحقيها .. مؤكداً أهمية مساندة جهود مكتب الهيئة بالمحافظة وفروعه بالمديريات لإحياء هذه  الفريضة.

بدوره حث مدير مكتب الهيئة في المحافظة حميد الغولي، المكلفين على إخراج الزكاة المستحقة للأموال والثمار والتجارة والعقارات وغيرها.

وبين أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن مشاريع الهيئة لمساعدة الفقراء والمحتاجين وإسعاد أبنائهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد حرص مكتب هيئة الزكاة على مساعدة الفئات المستحقة بتنفيذ العديد من المشاريع في مجال التمكين الاقتصادي والزراعي ومشاريع خيرية وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية.

بدوره أوضح مدير مكتب الزكاة بمديرية سنحان خالد الروسي، أنه سيتم تسليم زكاة الفطر النقدية لمشروع كسوة العيد يداً بيد للفئات المستفيدة وفقاً لكشوفات وبيانات الحصر المعتمدة التي تستهدف قرى وعزل مديرية سنحان.

واعتبر توزيع زكاة الفطر النقدية لمشروع كسوة العيد، ثمرة نجاح الهيئة العامة للزكاة في تدشين المبادرات والمشاريع الخيرية .. داعياً إلى إخراج الزكاة بما يحقق أثرها في المجتمع خصوصاً على شريحة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار على الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا