هيئة الزكاة تدشن توزيع العيدية النقدية لأسر الأسرى بمحافظة صنعاء

الثورة نت//

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء بالشراكة مع مؤسسة أحرار اليمن اليوم مشروع توزيع العيدية النقدية لأسر الأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

يستهدف المشروع 589 أسرة من مختلف مديريات المحافظة للتخفيف من معاناتها خصوصا في الشهر الكريم.

وفي التدشين أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني بمشاريع هيئة الزكاة وبرامجها الخيرية في مساندة أسر الأسرى وغيرها من الفئات المحتاجة والمتضررة.

ونوه بجهود مؤسسة أحرار اليمن وبصماتها في تلمس أحوال ذوي الأسرى والمفقودين .. مؤكداً أهمية أن تسهم المبادرات الخيرية والمساعدات الإنسانية في رعاية هذه الفئة من ذوي وأبناء الأسرى كأقل واجب يمكن تقديمه، نظير تضحياتهم في الجبهات.

فيما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حميد الغولي أن توزيع المبالغ النقدية لأسر الأسرى يأتي ضمن أهداف ومشاريع الهيئة وفاء وتقديرا لتضحيات الأسرى في مواجهة العدوان.. لافتا إلى أنه سيتم تسليم المساعدات النقدية يداً بيد عبر فروع الهيئة والجهات ذات العلاقة في المديريات.

حضر تدشين توزيع المساعدات وكلاء المحافظة المهندس صالح المنتصر وعبدالملك الغربي ويحيى جمعان ومدير مكتب المحافظ صدام الفصيح ومسؤول الأسرى بمحافظة صنعاء رياض الدهاق وعدد من مديري المكاتب التنفيذية.

 

قد يعجبك ايضا