فريق الشهيد المداني بطلاً لمسابقات الرئيس الصماد الثقافية بذمار

 

الثورة / عادل الطشي
توج فريق الشهيد طه المداني بكأس الرئيس الشهيد صالح الصماد للمسابقات الثقافية العامة الرمضانية السنوية السادسة التي نظمها مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار بدعم فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار واستمرت أسبوعين.
وفي حفل الاختتام تطرق وكيل المحافظة محمود الجبين إلى أهمية الأنشطة الثقافية في توعية الشباب والفتيات وتعزيز الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية في أوساطهم، خاصة في ظل الحرب الناعمة واستمرار العدوان، مؤكداً أهمية إبراز المواهب والإبداعات الشبابية وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات العلمية والعملية وتسخيرها في خدمة الوطن، مشيداً بدور مركز الشباب في تنفيذ الأنشطة.
فيما أوضح مدير المركز منير الشاهري أن الأنشطة شملت مسابقات ثقافية في مختلف المجالات، بمشاركة 195 شاباً وفتاة موزعين على 32 فريقاً.
وفي ختام الحفل كرّم وكيل المحافظة الجبين ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ونائب مدير مكتب التربية سعيد الغابري وممثل هيئة الزكاة هادي الوشلي ومدير المركز منير الشاهري فريق الشهيد طه الميداني الفائز بكأس الشهيد الصماد وفريق الشهيد الصماد بالمركز الثاني وفريق الشهيد عادل الكاظمي بالمركز الثالث والفرق المثالية.

قد يعجبك ايضا