سلام معبر إلى نهائي البطولة الكروية الرمضانية في ذمار

 

الثورة/عادل الطشي
بلغ فريق سلام معبر نهائي البطولة الكروية الرمضانية المدرجة ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية السادسة التي ينظمها مكتب الشباب في محافظة ذمار بعد الفوز المستحق على فريق العربي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على الملعب الأحمر بذمار.
وضع عرفات شايف فريقه السلام في المقدمة مبكرا في الدقيقة الثامنة بتسديدة محكمة من داخل منطقة عمليات العربي لتمر بقية الدقائق بأفضلية سلامية نسبية مع محاولات العربي للسيطرة على وسط الملعب من خلال تواجد القائد أحمد الوجيه، وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عزز عبدالناصر الفضلي التقدم للسلام بتسديدة قوية من مشارف منطقة عمليات العربي سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس خالد الأدور لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.
وعقب اللقاء قام الأخوة محمود الجبين وكيل المحافظة ومدير عام الشباب في المحافظة أمين عاطف ونائبه تيسير حمود راويه بتكريم فريق سلام معبر بكأس يوم القدس العالمي.
وعلى مضمار استاد ذمار الدولي نظم فرع الاتحاد العام لألعاب القوى البطولة الرمضانية المدرجة ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية وبمشاركة 60 لاعبا تنافسوا في أربعة سباقات جاءت نتائجها كالتالي:
البراعم 600م/الأول/عبدالخالق الفقيه/شباب رخمة، الثاني/فؤاد صلاح/شباب رخمة، الثالث/بشار ناصر/شباب رخمة.
الأشبال 800م/الأول/أحمد محمد احمد/شباب رخمه، الثاني/محمد حفظ الله/شباب رخمة، الثالث/محمد مبروك/شباب رخمة.
الناشئين 1500م/الأول/قاسم القايفي/سلام معبر، الثاني/وليد الريمي/سلام معبر، الثالث /سمير محمد احمد/شباب رخمة.
الشباب 2000م/الأول/معتصم مصلح/سلام معبر، الثاني/بسام المقداد/سلام معبر، الثالث/لطف محمد محمد.
أشرف على البطولة فؤاد عباد مدير مكتب الشباب في مديرية ذمار.

قد يعجبك ايضا