عضو السياسي الأعلى السامعي يكرم الفائزين في بطولة البولينج

الثورة نت//

كرّم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي الفائزين في  البطولة الرمضانية المفتوحة للبولينج التي نظمها على مدى ثلاثة أيام الاتحاد العام للعبة.

وأسفرت المنافسات النهائية للبطولة، التي شارك فيها 30 لاعباً، عن إحراز اللاعب واصف الأثوري اللقب، وجاء يوسف الرياشي وصيفاً وخالد جمعان في المركز الثالث.

وفي التكريم بحضور أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان أشاد عضو السياسي الأعلى، بجهود اتحاد البولينج في تنظيم البطولة، مؤكدا أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية في تنمية قدرات الشباب والمحافظة على مستوياتهم ولياقتهم البدنية.

من جانبه أشار رئيس اتحاد البولينج عصام الوادعي إلى أن البطولة باكورة أنشطة الاتحاد للموسم الرياضي الحالي, معرباً عن أمله في أن تحظى لعبة البولينج باهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوفير الإمكانيات اللازمة بما يكفل نشرها وتوسيع قاعدة مشاركتها.

وفي الختام كرم عضو السياسي الأعلى الفائزين بالكؤوس والميداليات الملونة, واللاعب عبدالكريم عابد بجائزة اللاعب المثالي، بالإضافة إلى تكريم لجنة الحكام في البطولة .

حضر التكريم وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة  كمال الشريف والوكيل المساعد للشؤون الإدارية عصام القصوص ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير عام الاتحادات وائل القرشي ورؤساء اتحادات  التنس محمد الصرمي والسلة عبدالستار الهمداني والدراجات عبدالفتاح اسماعيل.

 

قد يعجبك ايضا